شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدة

1c9f7308 a72d 4fff 851f 9b77add431fb

1c9f7308 a72d 4fff 851f 9b77add431fb

تنظيف وغسيل مكيفات بجدة من أهم أولويات سكان المملكة العربية السعودية والذين لا غنى لهم عن المكيفات بسبب الطقس الحار الذى يعيشون فيه خصوصاً فى فصل الصيف، ومع كثرة الاستعمال تتعرض المكيفات للأتربة والغبار لذا وجب تنظيفها، لكن هذه المهمة تعد عملية شاقة بالنسبة لغالبية الأفراد لذلك فإن الحل هو الاستعانة بشركة متخصصة فى مثل هذه المهام، تمتلك فريق محترف مكون من مهندسين وفنيين قادرين على تنظيف جميع أجزاء المكيفات وتصليح أى أعطال تلحق بها، للحصول على هواء منعش نقى خالى من الشوائب وكذلك لزيادة العمر الافتراضى للمكيفات.
تنظيف وغسيل مكيفات بجدة

308861220 1080025092700157 647516023991101389 n
لا يخفى علينا أن المكيفات أصبحت جزء لا يتجزأ من أساسيات السكن ومن ضمن تجهيزات الشركات والمصالح الكبرى، لهذا يجب معاملتها نفس معاملة الأجهزة الأخرى أى أنها تحتاج إلى عمليات تنظيف وغسيل مكيفات بجدة كل فترة.

تشمل خدمات التنظيف تلك غسيل وتطهير الأجزاء الداخلية والخارجية للمكيفات على اختلاف أنواعها وأنظمتها لدى العملاء دون الحاجة إلى فكه ونقله لمقر الشركة، وتعتمد عمليات التنظيف على استخدام ماكينات قادرة على إزالة الأتربة والغبار وتسليك مجارى الصرف، والكشف عن أى تلفيات والتأكد من سلامة جميع أجزائه وتركيب أى قطع غيار لازمة.
تتم عمليات التنظيف بواسطة فنيين تبريد وتكييف ذوى خبرة وكفاءة فى تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات مدربين على استخدام ماكينات مخصصة لشفط الأتربة والغبار وكذلك استخدام مواد تنظيف عالية الجودة قادرة على إزالة أصعب البقع وفى نفس الوقت منعدمة التأثير على المواد المصنع منها المكيفات.
وبعد الانتهاء من تنظيف الوحدة الداخلية للمكيفات يتم تنظيف الوحدة الخارجية بنفس الكفاءة، ويقوم فريق العمل بعد الانتهاء من عمليات التنظيف بتعقيم المكيفات بمعقمات مستوردة تقضى على الجراثيم الدقيقة بشكل فورى ومن ثم يتم تعطير المكيفات لضمان توفير هواء نقي وصحي.
مميزات شركة تنظيف وغسيل مكيفات بجدة

084ada98 c312 4c77 a2d5 aa45a5995f92تعد شركة نسر المملكة من أهم الشركات التى تقدم خدمات تنظيف وغسيل مكيفات بجدة حيث تقدم خدمات مميزة لجميع أنواع وأحجام المكيفات المستخدمة فى المنازل، والبنايات الأخرى والتى يجب العناية بها للمحافظة على صحة الأفراد خصوصاً مع تفشي الفيروسات.
تقدم شركتنا أفضل خدمات الصيانة والتنظيف بأيدي فريق عمل جاد يتكون من مهندسين وفنيين وعمال على مستوى عالى من الكفاءة والحرفية، كما أن هذا الفريق مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات والتى من شأنها الوصول لأبعد وأعمق تفاصيل المكيفات ومصارف مجرى الهواء.
كما توفر الشركة منظفات قوية المفعول ومخصصة لغسيل أجزاء المكيفات دون التأثير على صحة الأفراد فهي مواد حاصلة على تصريح من منظمة الصحة العالمية، وتحرص شركتنا دوماً على خضوع فريق عملها للتدريب تحت إشراف نخبة من الخبراء لضمان احتفاظ طاقم العمل بما يملكونه من خبرة وكفاءة.
كيفية طلب خدمات تنظيف وغسيل مكيفات بجدة
تقدم شركتنا خدماتها طوال أيام العام تتضمن أيام الإجازات والعطلات الرسمية للتسهيل على العملاء الحصول على طلباتهم في أسرع وقت دون تعطيل، كما يتم تقديم هذه الخدمات بأسعار مناسبة في متناول أيدي الجميع بجانب تقديم عروض وخصومات كل فترة.


  • يسهل تواصل العملاء مع الشركة من خلال الاتصال بخدمة العملاء والتى بدورها تتلقى طلبات واستفسارات وشكاوى الأفراد فى أى وقت، وتقدم
  • شركة نسر المملكة شهادات ضمان للعملاء تتحمل على إثرها أى تكاليف إضافية عند حدوث أعطال أو خلل خلال مدة الضمان.

  • وجب التأكيد على العملاء بأن خدمات شركتنا ليست مقتصرة على مدينة جدة فقط،
  • بل يمكن لأى عميل يقطن أى مدينة داخل السعودية يمكنه طلب خدمات شركتنا ونضمن له تنفيذها فى الموعد الذى يحدده.

لطلب الخدمة أو للإستفسار
واتس: +966541441835
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0