شركة تنظيف خزانات وغسيل خزانات في جدة

B6FCE9FF 40F7 4425 B099 DF9EA40D18E8

  • B6FCE9FF 40F7 4425 B099 DF9EA40D18E8

تنظيف خزانات وغسيل خزانات في جدة

من أهم خطوات روتين النظافة العامة الواجب إتباعه لضمان توفير مياه نقية صحية صالحة للاستهلاك البشري فصحة الأفراد نابعة من نظافة المياه التي يستخدمونها، وتعد شركة نسر المملكة من أوائل الشركات المعتمدة الحاصلة على تصريح من وزارة الصحة للعمل فى مجال تنظيف وتطهير خزانات المياه، حيث تمتلك فريق متكامل من المهندسين والكيميائيين والفنيين ذوى خبرة وكفاءة فى هذا المجال، علاوةً على توفير أجود المنظفات وأحدث الأجهزة والمعدات التى تسهل من المهمة.
تنظيف خزانات وغسيل خزانات في جدة

  • 0C2202E3 D5D7 499A BDAA F2402E41BBAD


أصبحت خزانات المياه من الأغراض الضرورية داخل العمائر السكنية وكافة المصالح الأخرى لتوفير المياه باستمرار منعاً لحدوث أي طارئ، كانقطاع المياه وخصوصاً لسكان الأدوار العليا التى يصعب وصول المياه إليها بشكل طبيعي ويصعب أيضاً تشغيل المواتير الكهربية الرافعة للمياه بصفة دورية لذا فأفضل حل تركيب خزانات.

لكن يجب عدم الإغفال عن تنظيف خزانات وغسيل خزانات في جدة على الأقل مرتين بالعام للتخلص من المياه الراكدة التى قد تتواجد بها والتى تعد بيئة خصبة لنمو البكتريا والجراثيم والتى تتسبب فى نقل الأوبئة والأمراض، كما يجب التنظيف والصيانة تجنباً لحدوث صدأ يتسبب فى تآكل هياكل الخزانات مما قد يؤدى لتسريب المياه.
لا أحد يجهل العواقب الوخيمة لتسريب المياه سواء نمو الفطريات المحبة للأماكن الرطبة والمتسببة فى ظهور وانتشار الحشرات والآفات الضارة علاوةً على التسبب فى ضعف البنية الخرسانية للمبانى والذى بدوره يؤثر على دهانات وأثاثات هذه المبانى بالإضافة لإمكانية انهيار المبانى والتسبب فى أى إصابات للأفراد.
وتتضمن خدمات تنظيف وغسيل الخزانات أيضاً خدمات التطهير والتعقيم وعمل صيانة وتصليح لأى أعطال فى الخزانات والمواسير الموصلة بها، والكشف عن أى تسريبات للمياه ومن ثم معالجتها سواء بالعزل الحرارى أو بالفوم، وكذلك تقديم خدمات طلاء هياكل الخزانات بدهانات غير قابلة للصدأ.
افضل شركة تنظيف خزانات وغسيل خزانات في جدة

  • 9DA06169 C5B9 408C A455 E59B216908CF


تعتبر شركة نسر المملكة من أفضل الشركات

المتخصصة فى تقديم خدمات تنظيف خزانات وغسيل خزانات في جدة والمملكة السعودية كلها، حيث تسعى إلى توفير حماية كاملة لصحة الأفراد من مسببات الأمراض والملوثات العالقة بالخزانات، من خلال تطبيق معايير الجودة والسلامة الصحية أثناء تنفيذ مهام التنظيف.
توفر الشركة كافة الأدوات والعمالة اللازمة لإتمام مهام تنظيف وغسيل الخزانات على اختلاف أحجامها وأنواعها على أتم وجه وبدقة عالية خلال وقت قياسى، كما توفر أجود أنواع المنظفات القادرة على القضاء على الطحالب والفطريات دون التأثير على المياه أو المواد المصنوعة منها الخزانات.
تقدم شركة نسر المملكة بجانب خدمات التنظيف والغسيل خدمات عزل الخزانات لمعالجة تسربات المياه وتجنب الآثار السيئة الناتجة عنها، وعلى الرغم من الخدمات المميزة التى تقدمها الشركة إلا أنها تعتبر من أرخص الشركات الموجودة فى المملكة حيث تقدم خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة.
بالإضافة إلى توفير شهادات ضمان للعملاء تتحمل الشركة على إثرها أى أعباء مالية فى حالة حدوث أى أعطال فى الخزانات خلال فترة الضمان، كما توفر الشركة سيارات خاصة بها تسهل على طاقم عملها التنقل بين الأماكن المختلفة بمعداتهم وآلاتهم بعيداً عن التزاحم المرورى بالتالى تقديم خدمات الشركة لأكبر عدد من العملاء وخلال أوقات قياسية.
تمتلك الشركة أيضاً خدمة عملاء للرد السريع على استفسارات وطلبات العملاء وتلقي أى شكاوى تصدر عن فريق العمل أو الخدمة المُقدَمة فى أى وقت، وبالتالى يتم العمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة حفاظاً على سمعة الشركة وإرضاءً للعملاء.

افضل شركة تنظيف خزانات بجدة

تنظيف خزانات بجدة 
تعقيم خزانات بجدة 

لطلب الخدمة أو للإستفسار
واتس: +966541441835
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0